الرئيسية > دولي > تعرف على موعد إعلان ونسبة صرف رواتب موظفى السلطة الفلسطينية فى جميع المحافظات

تعرف على موعد إعلان ونسبة صرف رواتب موظفى السلطة الفلسطينية فى جميع المحافظات

مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني، اللواء عبد الإله الأتيرة: ( وزارة المالية ستُعلن خلال اليومين المُقبلين عن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين )

كشف مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني، اللواء عبد الإله الأتيرة، عن موعد إعلان وزارة المالية في الحكومة لموعد ونسب صرف رواتب موظفي السلطة في جميع المحافظات.

وقال الأتيرة في تصريح خاص لوكالة “سبق24” الإخبارية مساء الأربعاء، إن وزارة المالية ستُعلن خلال اليومين المُقبلين عن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين.

وأوضح الأتيرة أن السبب في تأخر إعلان صرف الرواتب حتى اللحظة يعود لرفضنا استلام أموال المقاصة المشروط بعودة التنسيق الأمني الذي أعلن نهايته الرئيس محمود عباس.

وبين الأتيرة أن الموارد الداخلية لا تكفي لسد رواتب الموظفين، لذلك لم تُعلن وزارة المالية حتى اللحظة موعد ونسبة صرف الرواتب.

وحول إمكانية تأثير عدم استلام أموال المقاصة على نسبة صرف رواتب الموظفين، أكد الأتيرة أن عدم استلام الأموال وضعف الموارد الداخلية ستؤثر على نسبة صرف الرواتب، لكن الموظفين والشعب سيتحمل من أجل تحقيق المكاسب السياسية وعدم الرضوخ لشروط الاحتلال، مشيرًا إلى أن القيادة الفلسطينية لن تتخلي عن الشعب الفلسطيني أو الموظفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*