الرئيسية > دولي > هام بخصوص موعد صرف المنحة القطرية 100$

هام بخصوص موعد صرف المنحة القطرية 100$

المنحة القطرية ستصرف بعد ٢٣ الشهر الحالي ..

قالت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، عزيزة الكحلوت، إنه لا يوجد أي معلومات حتى اللحظة عن موعد صرف المنحة القطرية للأسر المستفيدة منها في قطاع غزة.

 

وأوضحت الكحلوت في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء ، أنه في حال توفرت معلومات حول المنحة القطرية ، سيتم نشرها للمواطنين في القطاع، عبر منصات الوزارة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

يُشار إلى أن دولة قطر تقوم بصرف 100 دولار منذُ أكثر من عام إلى عشرات الآلاف من الأسر الفقيرة في قطاع غزة.

 

وتهدف قطر من هذه المساعدات التخفيف عن الأسر الفقيرة في قطاع غزة في ظل ما يشهده القطاع من أزمات قائمة ومستمرة منذ عام 2007.

 

 

 

وتوقع متابعون بان تتم عمليات صرف المنحة القطرية نهاية الأسبوع القادم وخاصة بتاريخ 23 الشهر الحالي كأبعد تقدير، لجميع المستفيدين من صرف المنحة الخاصة بالأسر المستورة داخل قطاع غزة.

 

ويتم فحص المنحة القطرية الـ 100 دولار يتم بعد إعلان اللجنة القطرية لإعمار غزة عن موعد صرف الدفعة الجديدة، وذلك خلال بيان صحفي تصدره اللجنة، يتم من خلاله تحديد الموعد وأعداد المستفيدين .

 

 

وتقوم وزارتا التنمية وتكنولوجيا المعلومات،بنشر كشوفات أسماء المشمولين في المنحة القطرية من خلال رابط يتم اصدار إلكترونياً، حيث يقوم المستفيد بالفحص بادخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد الخاص به عبر ( الرابط التالي ) حال تفعيله

 

ويتم صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار  عبر مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة، على أن يصطحب المستفيد صورة عن هويته، متخذاً كافة إجراءات السلامة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*