الرئيسية > رياضة > اتحاد كرة القدم يُقرر إعادة مباراة نهائي الكأس بين غزة الرياضي وشباب رفح

اتحاد كرة القدم يُقرر إعادة مباراة نهائي الكأس بين غزة الرياضي وشباب رفح

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إعادة مباراة نهائي كأس المحافظات الجنوبية، ما بين ناديي غزة الرياضي وشباب رفح.

وقبل الاتحاد الاعتراض المقدم من غزة الرياضي، ضد قرار تخسيره إداريًا بعد الانسحاب من المباراة، وقرر إعادة المباراة كاملة، بين الفريقين، بناءً على قرار لجنة الاستئناف، والذي تعتبر قراراته مُلزمة للجميع.

وقال الاتحاد : إن لجنة الاستئناف، اطلعت على تقارير حكام المباراة والمراقب، قبل اتخاذ القرار النهائي المتعلق بإعادة المباراة كاملة.

وكان نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إبراهيم أبو سليم، قال أمس الأربعاء: إنه سيتم اليوم عقد لقاء ما بين أعضاء الاتحاد ورئيسي الناديين، وسيتم إخبارهما بالقرار النهائي المُتعلق بالمباراة.

وأوضح أبو سليم ، أنه بناءً على هذا القرار، وبعد تبليغ الناديين، سيتم الإعلان عن القرار عبر بيان رسمي صادر من الاتحاد، مبينًا أن البيان سيكون شاملًا وواضحًا.

يذكر، أن نادي غزة الرياضي، استأنف على قرار اتحاد الكرة، في أعقاب تخسيره النهائي أمام شباب رفح 0/3 إدارياً، بناءً على توصية من لجنة المسابقات.

وحمّل الإعلامي الرياضي، خالد أبو زاهر، اتحاد الكرة مسؤولية ما جرى، لأن الظروف التي أحاطت بالمباراة لم تكن مُهيئة على الإطلاق للعب نهائي بطولة كبطولة كأس المحافظات الجنوبية.

وأضاف أبو زاهر ، أنه لا يوجد مشاكل في القوانين واللوائح، بل من تسبب بالأزمة هو اتحاد الكرة، ونحن ننتظر ماذا سيقول اتحاد الكرة غدًا، ولكل حادثة حديث.بدوره، قال الإعلامي الرياضي، وائل عويضة: إن نادي غزة الرياضي، سيكون مُحقًا لو لم يلعب المباراة، بسبب حضور جماهير نادي شباب رفح للمباراة، ولكن النادي بعد ذلك أعلن أنه لعب المباراة إكرامًا للشخصيات الاعتبارية التي تدخلت لحل الأزمة، مستدركًا: “انسحاب غزة الرياضي بعد وصول النتيجة إلى 0/3 يُحملّه جزءًا من المسؤولية، لأنه لو انسحب عند دخول الجماهير لن يلومه أحد”.

وأضاف عويضة، أنه في أول دقيقتين من المباراة دخل جمهور رفح إلى مدرجات الملعب، وكانت النتيجة تُشير إلى تقدم شباب رفح بهدف نظيف، هنا كان لا بد لغزة الرياضي أن ينسحب على الفور، ويمارس ضغوطًا على اتحاد الكرة، مبينًا أن ذلك سيسهل مأمورية غزة الرياضي فممارسة الضغط وأنت منسحب بهدف أفضل من الانسحاب وأنت مهزوم بالثلاثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*