الرئيسية > رياضة > رونالدو غذائه الاهداف!
رونالدو

رونالدو غذائه الاهداف!

العديد يقول بأن رونالدو يفتعل مشاكل أكثر من التي يحلها لكن بعد أن انتقل الى يوفنتوس وأصبح قائدا له إصطحبه لفوز جديد الأحد قال مدرب النادي ماوريتسيو ساري بأن رونالدو أثبت العكس ، رغم أنه ليس من السهل دائما وبالرغم من ذلك نجد الصعوبة بالتعامل مع النجم البرتغالي.

وتمكن رونالدو من إجتياز المشاكل التي واجهته في ركبته في بدايات الموسم وتمكن من تحقيق رقم مميز للغاية بالتهديف للمباراة السابعة على التوالي في الدوري الايطالي لكرة القدم، حين احزر هدفين في مباراة يوفنتوس وبارما التي انتهت بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد لنادي بارما.

وقد رفع رونالدو عدد اهدافه ل16 هدف بالدوري هذا الموسم وفي اخر 7 مباريات حقق11، وأدى ذلك لإصطحاب ناديه للصدارة بفارق أربع نقاط ولم يبقى القليل في مسيرته نحو اللقب التاسع على التوالي بالمسابقة. وهذا أزال الشوك حول أفضل لاعب في العالم لخمس مرات.

إقرأ أيضا:يتفوق كريستيانو رونالدو على ميسي وريال مدريد وبرشلونة في عالم الانستغرام

وأيضا قال المدرب أن رونالدو قد يسبب مشكلة طفيفة في طريقة تنظيم اللعب لأنه بطل الفريق، وعلينا العمل على خطة حوله ولكن رونالدو في نفس الوقت يحل مشاكل كثيرة ويساعد النادي. ويجب أن يكون مفهوم أنه‭ ‬كل شيء يدور حوله. وتمكن من إجتياز الآلام وأصبح يتدرب بالشكل المقرر وإنه بحال جسدية مميزة، وهو متعلق بموضوع حالته البدنية والذهنية. ويمكنه تسجيل الاهداف بتواصل لانه يثق بنفسه وهو بحالته الجيدة وبهذا الشكل يتغذى على الأهداف.




3 تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*