الرئيسية > دولي > رابط فحص أسماء العمال المستفيدين من مساعدات “الطوارئ” فى قطاع غزة

رابط فحص أسماء العمال المستفيدين من مساعدات “الطوارئ” فى قطاع غزة


بدأت وزارة العمل في رام الله، مساء امس الاثنين، صرف مساعدات “700 شيكل” لنحو 3000 عامل من المتضررين من جائحة كورونا في قطاع غزة .

وأرسلت وزارة العمل رسائل نصية عبر الهاتف المحمول للمستفيدين من هذه المساعدات للتوجه للبنوك لاستلام مساعدتهم المالية.

وكان نص الرسالة يحمل رقم هوية المستفيد، ونص ” استلم مساعدتك 700 شيكل من بنك فلسطين، صندوق وقفة عز، الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين”.

وزارة العمل وعبر صفحتها الرسمية على فيس بوك نشرت التفاصيل التالية :

“مخرجات برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من حالة الطوارئ-المحافظات الجنوبية-غزة، يكون البحث عن رقم هوية المستفيد واسم البنك من خلال الرابط التالي:”

رابط الفحص 

ملاحظات:

1- يمكن للمستفيد استلام المساعدة من البنك الاسلامي الفلسطيني او بنك فلسطين حسب ما هو محدد للمستفيد في القائمة وكما وصل في الرسالة النصية المرسلة على المحمول، وفي حال لم تصلك رسالة نصية يمكن التاكد من اسم البنك من خلال الرابط السابق اذا كنت مستفيد.

2- يكون الصرف في هذه البنوك اعتباراّ من يوم الثلاثاء الموافق 19-5-2020.

أعلنت وزارة العمل في رام الله، اليوم الإثنين، عن صرف التعويضات المالية الخاصة بـ العمال المتضررين من جائحة (كورونا) يوم غدٍ الثلاثاء.

وأفادت العمل في بيان لها، أنه سيتم تبليغ المستفيدين من التعويضات المالية للعمال المتضررين من جائحة (كورونا) عبر رسائل ستصل على هواتفهم الخلوية.

وزارة العمل في مدينة رام الله ، أعلنت يوم الجمعة، عن بدء صرف مساعدات ضمن برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من حالة الطوارئ في الضفة الغربية، من يوم السبت .

وقال الوزير أبو جيش، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة، بمدينة رام الله، إنه تم تسجيل 276 ألف عامل في المحافظات الشمالية والجنوبية عبر الرابط الذي أعلنت عنه الوزارة لمدة 12 يوما.

وأشار الوزير أبو جيش أنه تم تشكيل لجنة فنية ممثلة من الوزارة والنقابات، للإشراف على المعايير المتبعة، وتم تطبيقها لاحقا على كافة الأسماء التي عبأت الاستمارات، موضحا أن المعايير انطبقت فقط على من عبأ الاستمارة بشكل صحيح، ووصلت لوزارة العمل، ولا تنطبق على أي شخص لم يعبئها.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن للمستفيد استلام مساعدات 700 شيكل من البنك الوطني أو بنك فلسطين حسب ما هو محدد للمستفيد في القائمة وبوصول الرسالة النصية على المحمول.

وأوضحت وزارة العمل أن الصرف سيكون في هذه البنوك اعتباراّ من يوم السبت الموافق 16-5-2020.

 

3 تعليقات

  1. أحمد ماهر تيم

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيه كل ظالم بوكل حق شعب ،، ان عندي عائلة مكونه من 5 افرد وقاعد عن العمل وانت بتعرفو وضع غزة صعب جدا وان واحد من ناس م شفت من المساعدات كلها الحبايب لا قسم شرائيه وله وقفة عز وله شي فيه رب اعلم فيه كل شي ،، حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى ✋

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم بوكل حق شعب المسيكن ان عند عيله مكونه من 5 افراد وله شفت شي من الي بنشوفه لا قسمة شرائية وله وقفة عز وانا عاطل عن العمل ولدي تؤمة يحتاجون الحليب والممبز حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى ✋

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*